إستبانة قياس رضا متلقي الخدمة لعام 2023 - سلطة وادي الأردن

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية

اخي المواطن، أختي المواطنة:-  

سعياً من سلطة وادي الأردن  للتطوير والتحسين على خدماتها المقدمة لكم بما يحقق رضاكم نرجو تعبئة الاستبانة أدناه بكل شفافية .

 


إستبانة قياس رضا متلقي الخدمة لعام 2023 - سلطة وادي الأردن


معلومات عامة
 
الاسم
 
رقم الهاتف
 
المحافظة* حقل اجباري
 
الجنس* حقل اجباري
 
الجنسية* حقل اجباري
 
إذا كنت غير اردني يرجى تحديد الجنسية
 
العمر* حقل اجباري
 
المستوى العلمي* حقل اجباري
 
صفة متلقي الخدمة* حقل اجباري
 
إذا كانت صفة متلقي الخدمة قطاع خاص أذكرها
 
معلومات عن الخدمة
 
فئة متلقي الخدمة* حقل اجباري
 
إذا كانت إجابتك أخرى أذكرها
 
نوع الخدمة المقدمة* حقل اجباري
 
مركز تقديم الخدمة
 
كيفية الحصول على المعلومات
 
الوسيلة التي تفضلها لمعرفة متطلبات انجاز المعاملات* حقل اجباري
 
المجال الأول : الموظفون (منفذو الخدمات)
 
يتصف المظهر العام للموظف بالنظافة والترتيب * حقل اجباري
 
يقدم الموظفون الخدمة بكفاءة وفعالية* حقل اجباري
 
يجيب الموظفون عن جميع الاستسفارات ذات العلاقة بوضوح وشفافية * حقل اجباري
 
يتعامل الموظفون بلباقة واحترام وتعاون * حقل اجباري
 
يتعاون الموظفون في مابينهم ويعملون بروح الفريق* حقل اجباري
 
المجال الثاني : موظفو الفئتين القيادية والإشرافية
 
يتواجد المسؤول أو من ينوب عنه في مكان العمل بشكل دائم ويسهل التواصل معه ويجاوبون استفساراتكم بتعاون وسلاسه * حقل اجباري
 
يتعامل المسؤولون بلباقة واحترام وشفافية* حقل اجباري
 
يعمل المسؤولون على حل أي مشكلة تواجه متلقي الخدمة* حقل اجباري
 
تفوض السلطة الصلاحيات في موقع تقديم الخدمة بشكل مناسب مما يسهل العمل بشكل كاف* حقل اجباري
 
المجال الثالث : البنية التحتية لمراكز تقديم الخدمة
 
يتوفر مواقف سيارات لمتلقي الخدمة * حقل اجباري
 
تتوفر اللوحات الإرشادية والأدلة ونماذج ونشرات تعريفية للخدمات ويسهل الحصول عليها* حقل اجباري
 
تتصف مرافق السلطة بالترتيب والنظافة والإضاءة والتهوية الجيدة* حقل اجباري
 
يتوفر تسهيلات لخدمة ذوي الإحتياجات الخاصة وكبار السن من المراجعين * حقل اجباري
 
توفر السلطة الخدمات العامة مثل مياه الشرب ، مصاعد كهربائية ، مصلى ، أماكن إنتظار ، آلة تصوير وغيرها * حقل اجباري
 
المجال الرابع : الاستجابة للشكاوي والاقتراحات
 
توفر السلطة قنوات لتقديم الشكاوي والاقتراحات وطرق التعامل معها واضحة ومعلنة ومتنوعة من خلال مراكز الخدمة * حقل اجباري
 
تتوفر صناديق خاصة للشكاوي والاقتراحات في مراكز تقديم الخدمة ويمكن الاستدلال عليها بسهولة* حقل اجباري
 
تتوفر نماذج واضحة لتقديم شكوى- اقتراح عند الصناديق * حقل اجباري
 
تتابع السلطة الشكوى - الاقتراح المقدم ويتم الرد عليه في فترة زمنية مناسبة* حقل اجباري
 
تعامل الشكاوى المقدمة من المراجعين بمصداقية وشفافية* حقل اجباري
 
تتوفر الية تقديم الشكاوى والاقتراحات على الموقع الالكتروني* حقل اجباري
 
المجال الخامس : جودة الخدمة المقدمة
 
يتوفر معلومات واضحة عن الخدمات المقدمة من السلطة* حقل اجباري
 
جودة الخدمة المقدمة توافق توقعاتي ورغباتي * حقل اجباري
 
الرسوم المطلوبة للخدمة منطقية ومناسبة * حقل اجباري
 
تلتزم السلطة بالزمن المحدد لتنفيذ الخدمة* حقل اجباري
 
تتسم اجراءات تقديم الخدمة بالتسلسل والوضوح والدقة* حقل اجباري
 
توفر السلطة الخدمات الالكترونية* حقل اجباري
 
المجال السادس : الرضا والانطباع العام
 
اشعر بالرضا عن مستوى الخدمة المقدمة * حقل اجباري
 
يتعامل موظفي السلطة معكم بلباقة واحترام ومزيد من الاهتمام* حقل اجباري
 
أحصل على المعلومات المتعلقة بالخدمة التي أريدها من خلال الموقع الالكتروني او مكتب خدمة الجمهور او من الموظف مباشرة* حقل اجباري
 
يوجد كفاءة ومهارة عالية في التعامل مع الامور الاستثنائية (الحالات الطارئة كالفيضانات والصقيع والحرائق)* حقل اجباري
 
تسهم البرامج الالكترونية في السلطة على تحسين مستوى الخدمة المقدمة* حقل اجباري
 
محتوى الموقع الالكتروني مفيد وغني بالمعلومات واستطيع التواصل من خلاله مع السلطة * حقل اجباري
 
توفر السلطة وسائل اتصال فعالة لتلبية احتياجاتك * حقل اجباري
 
تقوم سلطة وادي الاردن بمشاركتكم بتحسين وتطوير العمليات التي ستجريها على خدماتها بناءا على متطلباتكم واحتياجاتكم* حقل اجباري
 
تقوم سلطة وادي الاردن باخذ ارائكم عند وجود تغييرات على خدماتها وعملياتها من خلال اللقاءات والاجتماعات والتواصل معكم * حقل اجباري
 
يتم مشاركتكم في اعداد الخطة الاستراتيجية لسلطة وادي الاردن والاخذ بالتغذية الراجعه منكم والتعديل بناء عليها* حقل اجباري
 
المجال السابع : تحديد احتياجات متلقي الخدمة
 
ما هي الاحتياجات الأخرى التي ترغب في توفرها فيما يتعلق بإجراءات الخدمة وآلية تقديمها؟
 
ما هي الخدمات التي تقترح ان تقوم السلطة بتحويلها الى خدمات الكترونية؟
 
ما هي التشريعات التي ترغب ان تُعدل او تُلغى او تُضاف في سلطة وادي الاردن مما يعود بتحسين الخدمات المقدمة لكم؟
 
المجال الثامن : ملاحظات واقتراحات
 
الرجاء تسجيل أي ملاحظات أو أي اقتراحات تراها مناسبة لتفعيل دور السلطة في خدمة المجتمع
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟