استبانة قياس رضا متلقي الخدمة - سلطة المياه

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية

عزيزنا متلقي الخدمة...

إيمانا" منا في سلطة المياه  بأهمية التواصل الفعال في تحسين وتطوير الخدمات وأساليب تقديمها لمتلقيها وصولاً إلى خدمات أكثر فعالية وكفاءة فإننا نعمل باستمرار على تحليل مدى رضاكم عن الخدمات المقدمة و مقترحاتكم حول تطويرها. آملين منكم تعبئـــة هذه الاستبانة والتـي سيتم دراستها بعناية للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة


استبانة قياس رضا متلقي الخدمة - سلطة المياه


الاسم * حقل اجباري
 
العنوان * حقل اجباري
 
رقم الهاتف * حقل اجباري
 
رقم الفاكس
 
البريد الإلكتروني * حقل اجباري
 
الخدمة التي راجعت سلطة المياه للحصول عليها * حقل اجباري
 
الإدارة - المديرية التي راجعتها لطلب الخدمة * حقل اجباري
 
السمعة والانطبــاع العــــام
 
الوصول إلى مكان تقديم الخدمات سهل ومعلن عنه * حقل اجباري
 
مكان تقديم الخدمة - مكتب خدمة الجمهور- ملائم (مريح و نظيف)* حقل اجباري
 
الاستقبال و المعاملة التي تلقيتها حسنة * حقل اجباري
 
وسائل وقنوات الاتصال بالسلطة سهلة ومتنوعة وفعالة * حقل اجباري
 
بشكل عام انت راض عن الخدمة * حقل اجباري
 
قيمة الخدمة
 
كميات المياه التي تضخ كافية * حقل اجباري
 
تتقيد السلطة بنظام دور منتظم لتوزيع المياه * حقل اجباري
 
قراءة العداد دقيقية وتمثل كميات المياه المستهلكة * حقل اجباري
 
المياه المزودة ذات نوعية وجودة مناسبة من وجهة نظري * حقل اجباري
 
تعتبر الرسوم المستوفاة للخدمات من قبل السلطة مناسبة * حقل اجباري
 
تصلني الفاتورة بشكل منتظم* حقل اجباري
 
هل انت مشترك في خدمة الصرف الصحي ؟* حقل اجباري
 
تعتبر خدمة الصرف الصحي المقدمة مرضية
 
خدمة وعلاقات متلقي الخدمة ودعمهم
 
الاستجابة للشكاوى تتم ضمن الوقت المناسب * حقل اجباري
 
تقوم السلطة بالإطلاع على احتياجات متلقي الخدمة واخذ آراءهم * حقل اجباري
 
عدد موظفي سلطة المياه المعنيين بتقديم الخدمة مناسب * حقل اجباري
 
يلتزم الموظفون بتنفيذ المعاملات ضمن المواعيد المحددة في دليل الخدمات * حقل اجباري
 
يمتاز سلوك الموظفين في التعامل باللباقة والود والإحترام والتعاون * حقل اجباري
 
حصول المتعامل على المعلومات التي يحتاجها بسهولة ويسر * حقل اجباري
 
يتم التعامل مع متلقي الخدمة بعدل وشفافية ودون تمييز* حقل اجباري
 
يقدم الموظفون النصيحة والدعم المطلوب لمتلقي الخدمة * حقل اجباري
 
تقديم الخدمة - شفافية تقديم الخدمة
 
الإرشادات للحصول على الخدمة معلنة بدقة وشفافية وشمولية * حقل اجباري
 
اجراءات انجاز المعاملات شفافة وواضحة * حقل اجباري
 
الخدمات المقدمة محددة ومعلنة * حقل اجباري
 
قوانين السلطة والتشريعات و تعليمات تقديم الخدمة واضحة لكم
 
الجودة والأخطاء في تقديم الخدمة
 
دليل الخدمة شامل و يوضح كافة متطلبات تقديم الخدمة * حقل اجباري
 
يتواجد الموظف المعني أو من ينوب عنه بمتابعة المعاملات دائما على رأس عمله * حقل اجباري
 
يوجد مكتب متخصص للرد على استفسارات الجمهور وتوجيهه * حقل اجباري
 
الوثائق و النماذج الخاصة بسير المعاملات معلنة وواضحة ومتوفرة* حقل اجباري
 
الموظفون مدربون وعلى دراية كاملة بمهامهم وواجباتهم * حقل اجباري
 
يتم تقديم الخدمة بشكل دقيق و مطابق لدليل الخدمات بدون أخطاء
 
لا يحدث أخطاء في تقدير المبالغ المستحقة أو أثناء الدفع أو استلام النقود * حقل اجباري
 
في حال حدوث خطأ في تقديم الخدمة ,يتم معالجة الخطأ بسرعة وفاعلية
 
انتاجية تقديم الخدمة
 
لدى الموظفين صلاحيات تفوضهم باتخاذ القرار المناسب لتقديم الخدمة بسرعة ودون تعقيد* حقل اجباري
 
امكانية الوصول الى المسؤول سهلة وميسرة بدون عقبات اذا دعت الحاجة الى ذلك * حقل اجباري
 
يتم تمكين الموظف بالوسائل والأجهزة المناسبة لتقديم الخدمة
 
حق الحصول على المعلومات
 
هل سبق وتقدمت بطلب رسمي للحصول على المعلومات ؟* حقل اجباري
 
يرجى الاجابة على البنود التالية في حال أجبت على السؤال السابق بنعم
 
يوجد آلية واضحة لطلب الحصول على المعلومات
 
يتوفر نموذج طلب الحصول على المعلومات
 
الموظف على معرفة تامة بآلية التقدم بطلب الحصول على المعلومات
 
تم الاستجابة لطلبك خلال المدة المحددة في القانون ( 30 يوماً )
 
المسؤولية المجتمعية
 
تراعي السلطة مسؤوليتها المجتمعية تجاه البيئة والسلامه العامة
 
يتم مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن بشكل بناسب * حقل اجباري
 
ولاء متلقي الخدمة ومدى ارتباطهم بسلطة المياه
 
أرغب بالاستمرار في التعامل مع السلطة في حال وجود مورد اخر للخدمة * حقل اجباري
 
أقوم بإبلاغ المعنيين في السلطة عن وجود اي كسر أو تسريب في الشبكة * حقل اجباري
 
أقوم بإبلاغ المعنيين في السلطة عن الاستخدام غير المشروع لمصادر المياه* حقل اجباري
 
أقوم باستخدام مياه السلطة لغايات الشرب * حقل اجباري
 
وسائل الاتصال و الموقع الالكتروني ؟* حقل اجباري
 
يرجى الاجابة على الأسئلة التالية في حال أجبت على السؤال السابق بنعم
 
المعلومات والخدمات المقدمة تفي بالغرض المطلوب
 
تقييمك لمركز الاتصال الموحد ( 117116 ) ومستوى استقبالهم للشكاوي و الاقتراحات
 
الخدمات الالكترونية المتوفرة على الموقع سهلة الاستخدام (الدفع الالكتروني, تقديم طلب حصول على معلومة ..)
 
طريقة تقديم الشكوى الأكثر فعالية من وجهة نظرك
 
وسيلة الإتصال الأكثر فعالية من وجهة نظرك
 
إذا كانت الإجابة أخرى ( أذكرها )
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟