وزارة المياه والري: اعادة الضخ من منظومة مياه زي عاد كالمعتاد 2021 لمناطق الدور

 قالت وزارة المياه والري - سلطة المياه وشركة مياه الاردن مياهنا انه تم الانتهاء من جميع الاعمال الفنية في منظومة مياه زي واعادة الضخ  كالمعتاد الى جميع المناطق في العاصمة عمان والبلقاء وحسب برنامج التوزيع المعد اعتبارا من صباح اليوم السبت 23-1-2021 بعد استكمال جميع الاعمال الفنية والصيانة الطارئة لاحدى محطات الرفع الرئيسية في منظومة محطة مياه زي.

 

وبين الناطق الاعلامي عمر سلامة ان الوزارة - سلطة المياه وشركة مياهنا تكرس جميع جهودها لتلبية خدمات المياه و الصرف الصحي  وإيصال المياه الى المواطنين في جميع مواقعهم حيث عملت الكوادر على مدار الساعة لاعادة الامور الى طبيعتها بأقصر وقت . 
وثمن الناطق الاعلامي للأخوة المواطنين تعاونهم الدائم مع قطاع المياه وتمتعهم  بأعلى درجات المسؤولية التي تنم عن الوعي الوطني والحرص على المصلحة العامة مؤكدا ان أجهزة وكوادر الوزارة - سلطة المياه وشركة مياهنا وفي جميع المناطق لن تألو أي جهد في تقديم أفضل الخدمات لهم وفق أفضل المواصفات حفاظا على تأمينهم باحتياجاتهم المائية وفق اعلى المواصفات بما يضمن سلامة وصحة المواطنين. المياه والري: اعادة الضخ من منظومة مياه زي عاد كالمعتاد من يوم السبت 23-1-2021  لمناطق الدور. 
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟